أهم الاخبار
الرئيسية ثقافة تاريخ النشر: 15/07/2021 09:45 م

الجامعة العربية الأمريكية تنظم معرضا لفنانين إيطالي وفلسطيني في العمارة الداخلية

 

جنين 15-7-2021 وفا- نظمت الجامعة العربية الأمريكية، بالتعاون مع وزارة الثقافة، والقنصلية العامة الإيطالية، معرضا للفنانين الإيطالي فيكو ماجستريت، والفلسطيني فيكتور غطاس، في "العمارة الداخلية".

وحضر المعرض نائب وزير الخارجية الإيطالي مارينا سيرينا، والقنصل الإيطالي العام في القدس جوستاف فيدييل، ووزير الثقافة عاطف أبو سيف، ونائب رئيس الجامعة العربية الأمريكية لشؤون الكليات الطبية محمد آسيا، ومساعد رئيس الجامعة براء عصفور، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية في تخصص العمارة الداخلية، وطلبة التخصص.

واحتوى المعرض، الذي أقيم في حرم الجامعة العربية الأمريكية في رام الله، على مجموعة من اللوحات والتصاميم في العمارة الداخلية للفنانين ماجستريت وغطاس، وعلى هامش المعرض تم عرض أعمال طلبة تخصص العمارة الداخلية بالتعاون مع أكاديمية فيرونا الإيطالية للفنون.

وأبدى الحضور إعجابهم بما قدمه طلبة العمارة الداخلية في الجامعة، مؤكدين ضرورة دعمهم، ومشيدين بالدور الذي تقوم به الجامعة وما تقدمه للطلبة.

من جهته، أكد آسيا سعي الجامعة في التطوير والتطور، واستحداث كل ما هو جديد في التخصصات لرفد أجيال إلى سوق العمل والعمل على التطوير خلال انخراطهم بعد التخرج.

ــــــــ

ث.أ

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا