أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 20/06/2021 11:40 م

الرجوب يبحث آليات تعزيز التعاون المشترك مع وزير الشباب والرياضة المصري

الرجوب يبحث آليات تعزيز التعاون المشترك مع وزير الشباب والرياضة المصري

 

القاهرة 20-6-2021 وفا- بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب، في العاصمة المصرية القاهرة، مع وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، آليات تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء الذي جرى، اليوم الأحد، في القاهرة بحضور فيصل غسال مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية، الاتفاق على تنظيم ملتقى الشباب المصري الفلسطيني الثاني خلال الفترة القريبة المقبلة، والذي يهدف لتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات بين الشباب الفلسطيني والمصري.

وأكد الرجوب حرص فلسطين على استمرار التعاون بين المجلس الأعلى ووزارة الشباب والرياضة المصرية، والاستفادة أيضا من الخبرات المصرية لتطوير الكوادر العاملة في قطاع الشباب والرياضة الفلسطيني.

وشدد الرجوب على ضرورة استضافة ملتقى الشباب الفلسطيني المصري الثالث في فلسطين، للاطلاع علة واقع  الشباب الفلسطيني الصامد رغم ما يعانيه جرّاء ممارسات الاحتلال الهادفة لكسر عزيمة الشباب، باعتباره يحمل رسالة كبيرة إلى الشباب الفلسطيني والعالم أجمع مفادها أن الفلسطينيين ليسوا وحدهم.

بدوره، أكد صبحي حرص وزارة الشباب والرياضة المصرية على مواصلة التعاون بين الوزارة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني.

وجدد التأكيد على استمرار دعم وزارة الشباب والرياضة المصرية لقطاع الشباب والرياضة في فلسطين، والذي يعد امتدادا للالتزام جمهورية مصر تجاه فلسطين وقضيتها.

وعلى هامش اللقاء، حضر الرجوب والوزير صبحي اجتماع الجمعية العمومية العادية الأولى "الدورة الثامنة" للاتحاد العربي للرياضة للجميع 2021-2025، إضافة لاحتفالية تكريم لاعبي كرة القدم القدامى تحت عنوان "يوم الوفاء".

ـــــ

م.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا